لقاء تربوي حول منهجية البحث الإجرائي لمعلمي اللغة الفرنسية

 
افتتح د.خليل حماد نائب مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي بوزارة التربية والتعليم العالي لقاء تربوياً تناول مفهوم البحث الإجرائي ، وقام بتنفيذه ا. زياد المدهون مدير دائرة الاشراف بالوزارة، بحضور أ.حامد جندية رئيس قسم اشراف المباحث وعدد من المعلمين والمعنيين.
وقد جاء اللقاء في إطار سعي الوزارة للنهوض بأداء المعلمين على كافة الأصعدة حيث تم تخصيص اللقاء لمعلمي اللغة الفرنسية.
وبحث خلال اللقاء منهجية البحث الإجرائي وأهميته لدى المعلمين والطلبة.
وفي كلمته أكد د.خليل حماد اهتمام الوزارة خلال الفترة الماضية بالأبحاث العلمية والخروج من النمط التقليدي داخل المدارس واعتماد وسائل التعليم الحديثة متمنياً أن يسهم اللقاء في رفع كفايات المعلمين الجدد وتمكينهم من إيجاد حلول ناجعة وفاعلة للمشاكل التي يتعرضون لها خلال تأديتهم لمهامهم.
وأبدى المعلمون ارتياحهم من سير اللقاء وعبروا عن سعادتهم وشكرهم لما عرض عليهم من خبرات جديدة.