اتحاد العاب القوى يكرّم مديرية تربية وتعليم شمال غزة


كرّم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ، مديرية التربية والتعليم وذلك لدورها الكبير في دعم الأنشطة والمسابقات الرياضية التي تنفذ على مستوى مدارس المديرية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لألعاب القوى.
وقد كان في استقبال وفد الاتحاد، د.نهى شتات مديرة التربية والتعليم، وأ.محمد كلوب، رئيس قسم الأنشطة التربوية، فيما ضمَ وفد الاتحاد كلا من رئيس الاتحاد نبيل مبروك، وأمين السر حسين النجار، وحسين بخيت.
وقد أشادت د.شتات بدور الاتحاد الذي يسعى دائما للارتقاء بألعاب القوى من أجل إثبات الوجود الفلسطيني في كافة المحافل الرياضية العربية والدولية، رغم محاولات الاحتلال الحثيثة لتغييب الفلسطينيين عن كافة المحافل الدولية وإعاقة تقدمهم في شتى المجالات بما فيها الرياضية.
وأبدت مديرة التربية والتعليم استعدادها للتنسيق الدائم مع الاتحاد، مؤكدة أنها تعتبر نفسها عضوا في الاتحاد، ولن تدخر جهدا من أجل تطوير التربية الرياضية في المدارس.
بدوره أكد أ. كلوب على سعى المديرية الدؤوب لتنظيم البطولات بين المدارس وذلك للمشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد بالتنسيق مع الوزارة بهدف اختيار أبطال جدد لضمهم للمنتخب الفلسطيني، وإعداد جيل قادر على خوض غمار البطولات العربية والدولية. 
من جانبه، أشاد مبروك بدور مديرية شمال غزة لاهتمامها بالرياضة المدرسية التي تعد النواة الأولى لتخريج أبطال فلسطين في ألعاب القوى، مبيناً أن هدف الزيارة هو تعزيز التواصل مع المديرية بهدف الارتقاء بمستوى ألعاب القوى قي المدارس لا سيما المرحلتين الأساسية والثانوية.
وفي نهاية الاجتماع قدم الوفد درعا تكريمياً لمديرة التربية والتعليم تقديرا لجهود المديرية.

.