
عقدت أ. سمية النخالة مدير تربية وتعليم شرق غزة لقاءً تربوياً لمدراء مراكز التعليم الإضافي في مقر المديرية، وذلك في إطار سعيها الحثيث لتطوير الأداء الفني والمهني والإداري للقائمين على برنامج التعليم الإضافي وحرصها الشديد لتحسين المستوى التحصيلي لأبنائها الطلبة.
وبدورها أكدت أ. النخالة على أهمية تطوير برنامج التعليم الإضافي وتعميق دوره التربوي الفعال والإيجابي لتحسين المستوى التحصيلي لأبنائنا الطلبة وكذلك تقليص الأعباء المادية التي تقع على عاتق أولياء الأمور خاصة في الأوضاع الاقتصادية الراهنة ،كما أن نجاح البرنامج يحد من ظاهرة الدروس الخصوصية باهظة التكاليف.
مشيرةً إلى أن المديرية حريصة كل الحرص لتوفير كافة الإمكانات المادية والبشرية من أجل دعم وتوفير سبل النجاح لبرنامج التعليم الإضافي وتجاوز العقبات خدمة لأبنائنا الطلبة، ولتحسين وتطوير مستواهم التحصيلي بشكل خاص، وتهيئتهم لخوض غمار الامتحانات النهائية وأن يحصلوا على درجات عالية تليق بطموحاتهم الشخصية المستقبلية.
ومن جانبهم وعد مديرو المراكز ببذل قصارى جهدهم وما يمتلكون من خبرة واسعة في مجال التعليم لتطوير برنامج التعليم الإضافي لتجاوز السلبيات السابقة وتعزيز الايجابيات بشكل أوسع وأكبر من قبل وذلك تماشياً مع طموح ومتطلبات أبنائهم الطلبة التعليمية .
وفي الختام تم الاتفاق على عقد المزيد من الاجتماعات في الفترة القادمة لتقييم الأداء وتطوير برنامج التعليم الإضافي بما يناسب المرحلة القادمة
عقدت أ. سمية النخالة مدير تربية وتعليم شرق غزة لقاءً تربوياً لمدراء مراكز التعليم الإضافي في مقر المديرية، وذلك في إطار سعيها الحثيث لتطوير الأداء الفني والمهني والإداري للقائمين على برنامج التعليم الإضافي وحرصها الشديد لتحسين المستوى التحصيلي لأبنائها الطلبة.
وبدورها أكدت أ. النخالة على أهمية تطوير برنامج التعليم الإضافي وتعميق دوره التربوي الفعال والإيجابي لتحسين المستوى التحصيلي لأبنائنا الطلبة وكذلك تقليص الأعباء المادية التي تقع على عاتق أولياء الأمور خاصة في الأوضاع الاقتصادية الراهنة ،كما أن نجاح البرنامج يحد من ظاهرة الدروس الخصوصية باهظة التكاليف.
مشيرةً إلى أن المديرية حريصة كل الحرص لتوفير كافة الإمكانات المادية والبشرية من أجل دعم وتوفير سبل النجاح لبرنامج التعليم الإضافي وتجاوز العقبات خدمة لأبنائنا الطلبة، ولتحسين وتطوير مستواهم التحصيلي بشكل خاص، وتهيئتهم لخوض غمار الامتحانات النهائية وأن يحصلوا على درجات عالية تليق بطموحاتهم الشخصية المستقبلية.
ومن جانبهم وعد مديرو المراكز ببذل قصارى جهدهم وما يمتلكون من خبرة واسعة في مجال التعليم لتطوير برنامج التعليم الإضافي لتجاوز السلبيات السابقة وتعزيز الايجابيات بشكل أوسع وأكبر من قبل وذلك تماشياً مع طموح ومتطلبات أبنائهم الطلبة التعليمية .
وفي الختام تم الاتفاق على عقد المزيد من الاجتماعات في الفترة القادمة لتقييم الأداء وتطوير برنامج التعليم الإضافي بما يناسب المرحلة القادمة
