
أكدت أ. فاطمة الجعيثني مدير التربية والتعليم بخان يونس، أن امتحانات الثانوية العامة بخان يونس لا زالت تسير بهدوء ونظام، جاءت هذه التصريحات خلال جولتها اليومية الهادفة إلى الاطمئنان على سير الامتحانات ومتابعة أحوال الطلبة يرافقها أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري بالمديرية، وأ. حمدي أبو ليلي مدير دائرة الامتحانات بالوزارة، وشملت الجولة عدداً من لجان الامتحانات في المحافظة، ومنها لجنة المستشفى وتمنت أ. الجعيثني للطلبة الشفاء العاجل وحثتهم على المثابرة والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق، مؤكدة أن الإرادة الفلسطينية قوية ولا يقف أمامها عائق، مشيرة إلى أن طلبتنا وعلى الرغم من مرضهم الشديد إلا أنهم يتقدمون إلى الامتحانات كأقرانهم ويصرون بعون الله عز وجل على تحقيق أفضل النتائج.ومن جانبه حث أ. أبو ليلى الطلبة على التركيز وتنظيم الوقت خلال ساعات الامتحانات حتى يتمكنوا من الانتهاء في الوقت المناسب، وتمنى للجميع التفوق والنجاح.ومن ناحيته شكر أ. أبو شمالة إدارة مستشفى ناصر لتوفيرها الأجواء المناسبة للطلبة.وشملت الجولة زيارة إلى لجنة الشهيد أبو حميد بنات، ولجنة مستشفى ناصر، ولجنة دالية الكرمل بنات، ولجنة شهداء خان يونس “أ” بنات، ولجنة شهداء خان يونس “ب” بنات.
