وفد من دائرة الحاسوب يلتقي بمدير عام مركز الحاسوب الحكومي

e
التقى المهندس مازن الخطيب مدير دائرة الحاسوب بوزارة التربية والتعليم العالي بالمهندس. سهيل مدوخ مدير عام مركز الحاسوب الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك لبحث آفاق التعاون المشترك بين الوزارتين.وأكد م. مازن الخطيب على أهمية التعاون بين دائرة الحاسوب ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يخدم الموظفين والطلبة ويطور من الخدمات الإلكترونية المقدمة لهم إضافة إلى تفعيل دور تكنولوجيا المعلومات في العملية التعليمية والإدارية .من جانبه رحب م. مدوخ بالتعاون والتواصل مع دائرة الحاسوب بالوزارة بما يساعد على سرعة ودقة انجاز العمل.يذكر أن اللقاء يأتي لتفعيل الاتفاق السابق بضرورة التواصل والتعاون بين الوزارتين، وكيفية استثمار العلاقة بما يخدم الموظفين والطلبة والمجتمع المحلي، علاوة على مناقشة موضوع الحكومة الإلكترونية وإدخال المديريات والمدارس ضمن الشبكة الحكومية باستخدام تقنية WIMAX .