وزارة التربية والتعليم العالي تعقد دورة للغة الانجليزية لموظفيها

mainimage3

عقدت وزارة التربية والتعليم العالي في مقرها بمدينة غزة دورة تدريبية للغة الانجليزية تستهدف العاملين في الوزارة بإشراف وتنفيذ الإدارة العامة للمشاريع.
وأكد مشرف الدورة أ.عيسى الأزبط أن التدريب يهدف إلى تسهيل التواصل والمحادثة مع الجهات المختصة وتطوير إمكانيات وقدرات الموظفين المعنيين خاصة الإدارات التي تتواصل مع الجهات الأجنبية والمؤسسات الغربية المانحة.
وتستمر الدورة لمدة شهرين بواقع لقاءين من كل أسبوع بمشاركة “34” موظف وموظفة من كافة الإدارات في الوزارة ومديريات التربية والتعليم الست ولشريحة مختلفة من الموظفين تشمل المدراء عامون و مدراء دوائر و رؤساء أقسام و سكرتاريا وغيرهم من المهتمين
وتشمل الدورة من حيث المادة العلمية أساسيات المحادثة باللغة الانجليزية وقواعدها السليمة.
هذا وقد عملت الوزارة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة من قاعة وقرطاسيه وأدوات لإنجاح هذه الدورة.
يذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التعليمية التي تقوم بها الوزارة لرفع كفاءة الموظفين وتحسين قدراتهم المهنية والعملية.