لجنة مبحث التربية الإسلامية تعقد درسا توضيحيا بعنوان “فضل الرباط في سبيل الله”

HPIM4376
عقدت لجنة مبحث التربية الإسلامية بقسم الإشراف التربوي بمديرية التربية والتعليم بالوسطى درسا توضيحيا في مبحث التربية الإسلامية بعنوان” فضل الرباط في سبيل الله ” وذلك بمدرسة عين الحلوة الثانوية للبنين بحضور أ. محمود بخيت مشرف التربية الإسلامية بالمديرية وأعضاء لجنة المبحث، وتناول الدرس تصميم وعرض الدرس بطريقة نالت رضا وإعجاب الجميع كما تفاعل معها الطلاب بصورة ايجابية وبناءة.
من جانبه أ. محمود بخيت شكره للمعلم أسعد فرج الله الذي اعد الدرس التوضيحي وقدمه للطلبة، مثمنا على الجهود والمعلومات القيمة التي أبرزها في الدرس التوضيحي واستخدامه للعديد من الوسائل التعليمية المختلفة التي ساهمت في سهولة فهم واستيعاب الدرس لدى الطلبة، كما شكر مدرسة عين الحلوة إدارة وطاقم تدريسي على حسن الاستقبال واستضافة الدرس التوضيحي، وفي نهاية الدرس عقدت لجنة المبحث اجتماعا لدراسة بعض الفعاليات وتقييم الدرس التوضيحي.