تربية وتعليم خان يونس تختتم بطولة تنس الطاولة لكافة المراحل الدراسية

HPIM1618
اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس فعاليات البطولة الرياضية في تنس الطاولة والتي نظمتها المديرية تنفيذا لخطة الأنشطة التربوية للعام الدراسي 2009-2010 لكافة المراحل الدراسية.وقد شارك في المسابقة غالبية مدارس محافظة خان يونس بالإضافة إلى لجنة التحكيم والتي تمثلت في نخبة من معلمي ومعلمات التربية الرياضية بإشراف ومتابعة من مشرفي التربية الرياضية بالمديرية. ومن ناحيته أ شار السيد خيري قطيط رئيس قسم الأنشطة التربوية بمديرية خان يونس إلى أن المسابقات الرياضية تعطي للطلبة فرصة للتعبير عن أنفسهم وتنمي لديهم العديد من المهارات والخبرات والقيم ، كالاعتماد على النفس والعمل التعاوني والإحساس بالمسئولية تجاه المدرسة والوطن كما تعمل على ايجاد جو من الألفة بين الطلبة كما ثمن جهود مديرية التعليم بخان يونس المتواصلة من أجل الارتقاء بجميع الأنشطة ومنها الرياضية وأكد على سعي المديرية في تأسيس قاعدة من الناشئين الرياضيين. هذا و أعلنت مديرية التربية والتعليم بخان يونس عن نتائج هذه المسابقة وكانت على النحو التالي: حيث حصلت مدرسة عبد الله أبو ستة (ب) للبنين على المركز الأول عن المرحلة الدنيا لمدارس البنين ، بينما استطاعت مدرسة كمال ناصر الأساسية للبنين أن تظفر بكأس البطولة عن المراحل العليا بنين كما فازت مدرسة هارون الرشيد الثانوية (أ) للبنين بالمركز الأول على مستوى المدارس الثانوية وتجدر الإشارة بأن مدرسة ابن خلدون الأساسية(أ) للبنات كانت هي الرائدة على المدارس العليا بينما حصلت الخنساء الثانوية للبنات على المركز الأول في التنس الزوجي ومدرسة خان يونس الثانوية (أ) على المركز الأول في التنس الفردي عن المدارس الثانوية للبنات.وفي اختتام البطولة تم توزيع الجوائز والمديليات على الفائزين بالبطولة .