الدائرة الرياضية بالوزارة تختتم دورة تأهيل حكام للعبة الكرة الطائرة

141020091

ضمن الخطة السنوية للإدارة العامة للأنشطة التربوية وشؤون الطلبة أنهت دائرة النشاط الرياضي والأندية دورة تدريب وتأهيل المعلمين/ات في تحكيم لعبة الكرة الطائرة.
حيث بدأت الدورة في المعهد الوطني للتدريب التربوي يوم الأحد 4/10/2009 م بحضور كل من : أ.أحمد أبو ندا نائب مدير عام الأنشطة التربوية ، أ.فاطمة الجعيثني مديرة المعهد الوطني ،أ. صالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي والأندية ،أ.مروه المنسي رئيس قسم الأندية ، أ. خالد شامية رئيس اتحاد كرة الطائرة .
واستمرت الدورة خمسة أيام، تضمنت الجانبين النظري والتطبيقي، وقد تلقى المشاركون الجانب النظري في المعهد الوطني أما الجانب التطبيقي فقد نفذ في صالة سعد صايل الرياضية.
وفي نهاية الدورة تم تكريم المشاركين في الدورة ،وتقديم شهادات شكر للمساهمين في إنجاح الدورة.