
التقى وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د.يوسف إبراهيم ود.خليل حماد مدير دائرة المناهج بالوزارة صباح اليوم بوفد من لجنة التربية في المجلس التشريعي ضم د.يوسف الشرافي وأ.مشير المصري .
واطلع الوفد على آخر مستجدات التعليم في قطاع غزة، واطمئن على المسيرة التعليمية في المدارس والجامعات والكليات، مؤكدا وقوفه إلى جانب الوزارة في كافة خططها التطويرية التي تقوم بها .
بدوره شكر وكيل الوزارة وفد المجلس التشريعي ولجنة التربية على حرصه في متابعة شؤون التعليم والوقوف إلى جانب الوزارة ، مثمنا الدور الكبير للجنة التربية في متابعة القضايا التربوية ووضع حلول للمشاكل التي تصل إليهم .
إلى ذلك أوضح د.خليل حماد إلى أن مدارس قطاع غزة ستفتتح خلال الأسابيع المقبلة أول مختبرات التعليم التكنولوجي ، مطالبا لجنة التربية بضرورة التواصل الدائم مع دائرة المناهج ومتابعة القضايا التربوية العاجلة مع المسئولين في الوزارة .
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على إجراء مزيد من اللقاءات المتبادلة بين التشريعي والوزارة .
