
استمراراً لمتابعة التطورات الأخيرة في جامعة الأقصى التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي، وحرصاً على المصلحة العامة، ومصلحة أبنائنا الطلبة، وحفاظاً على المسيرة التعليمية فقد قررت وزارة التربية والتعليم العالي أن يستأنف التسجيل يوم الأحد القادم الموافق 11/10/2009 على أن تبدأ الدراسة يوم الأحد الموافق 18/10/2009.هذا وتؤكد الوزارة حرصها على الحفاظ على كافة الحقوق المالية للعاملين والموظفين وعدم المساس بها، مؤكدة أنها المخولة باتخاذ القرارات التي تحافظ وتحمي المسيرة التعليمية في الجامعة ، كما وتنوِّه إلى أن كل من لم يلتزم بالدوام سيتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية والمتابعة القضائية.
