
بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب عقدت الإدارة العامة للتقنيات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم العالي ورشة تدريب لبرنامج الإدارة المدرسية عبر الويب لعدد من مدراء وسكرتارية 14 مدرسة منتقين من جميع مديريات محافظة غزةوحضر الورشة وكيل الوزارة الدكتور يوسف إبراهيم والمهندس مازن الخطيب مدير دائرة الحاسوب والأستاذ أسامة يونس رئيس قسم البرمجة بوزارة التربية والتعليم العالي.وقد افتتح وكيل الوزارة د. يوسف إبراهيم ورشة التدريب مثنيا على دائرة الحاسوب التي قامت بهذا الإنجاز ، و أكد أن الوزارة الالكترونية لم تبق حلما بل تم إنجاز وتطبيق العديد من التطبيقات الإدارية عبر الويب خاصة في ظل الحصار والعدوان المستمر .وتحدث م. مازن الخطيب مدير دائرة الحاسوب عن إنجازات الدائرة والتطلعات المستقبلية للوصول إلى الوزارة الالكترونية ، وشكر الوزارة على دعمها المستمر لهذا المشروع الوطني الذي بدات آثاره تظهر على العمل، كما اطلع المهندس أسامة يونس رئيس قسم البرمجة الحضور على ما تم إنجازه وقدم شرحا مفصلاً عن الخدمة الالكترونية
