وزارة التربية والتعليم تفتتح معرضا لحوسبة التعليم بمشاركة اللجنة الشعبية لكسر الحصار

عدد من الشخصيات الاعتبارية والأكاديميين وممثلي الجامعات ومؤسسات المجتمع المدني يتقدمهم معالي وزير التربية والتعليم العالي أ.د محمد عسقول .وفي كلمة معالي الوزير أشاد فيها بجهود القائمين على المعرض الأول من نوعه في فلسطين مؤكداً أنه يقوم على إظهار ابتكارات لطلاب فلسطينيين عبر إنجاز حوسبة مناهجهم الدراسية.بدوره أكد المهندس جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لكسر الحصار أن المعرض أحد سبل مواجهة الحصار، مشيداً بجهود الطلاب من أجل الوصول إلى التعليم الالكتروني. وبين الخضري أن هذه المبادرة المبدعة، رسالة للعالم من أجل دعم مشروع حوسبة المناهج الدراسية واستثمار الإبداع في الجانب العملي، وكافة الجوانب.يذكر أن المعرض -الأول من نوعه- ضم أكثر من أربعين برنامجاً أعدها نحو مائة طالب فلسطيني في مراحل الدراسة الأساسية ، ومن المقرر أن يستمر لمدة يومين من الساعة الثانية عشرة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً في منتجع المتحف في منطقة السودانية على شاطئ البحر شمال مدينة غزة.