تربية شرق غزة تنظم مهرجاناً تكريميًا لأبنائها الأوائل من طلبة التوجيهي

وحضر المهرجان أ.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي وأ. جمال ابو هاشم وكيل الوزارة المساعد للشؤون الادارة والتطوير وأ. نعمان الشريف مدير عام العلاقات الدولية والعامة وأ. علي ابو حسب الله مدير تربية وتعليم شرق غزة ونائباه الإداري والفني ود. النائب عبد الرحمن الجمل والنائبة هدى نعيم أعضاء لجنة التربية بالمجلس التشريعي ومدراء المدارس والمجلس الأعلى لأولياء الأمور بمنطقة الزيتون وعدد من المشرفين التربويين وأهالي الطلبة الأوائل وبعض مؤسسات المجتمع المحلي. و في كلمته رحب د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي بالحضور وأعتبر أن المهرجانات والاحتفالات في شرق غزة لها طعم ومذاق خاص لأنهم أهل التضحية والفداء ورغم الآلام يتفوقون . وأردف قائلا أن السعادة تغمره وانه يشعر بالفخر عندما يجد أن الأول على قطاع غزة هو من شرق غزة وكذلك أن عدد المتفوقين هو نفس عدد المتفوقات في شرق غزة ، أنه بالرغم من الصعاب التي واجهناها في هذا العام إلا أننا تمكنا من إنجاز العديد من الأمور وكان هذا العام عام إنجازات والحمد لله. وفي كلمته رحب أ. علي سعيد أبو حسب الله بالحضور والضيوف وعبر عن سعادته البالغة في تكريم هذه الثلة العظيمة من  الطلبة الذين آمنوا بربهم فتفوقوا رغم الحصار والحرب الشرسة التي شهدها القطاع ، مشيرا إلى  أن المسئولين  استطاعوا أن يتخطوا هذه العقبات وحققنا أفضل نسبه هذا العام بفضل الله أولاً وبفضل المخلصين ثانياً. وفي نهاية كلمته هنأ حسب الله أولياء الأمور بتفوق أبنائهم وشكر جميع من ساهم في صناعة هذا النجاح وفي إنجاح هذا المهرجان وخص بالشكر قسمي الأنشطة التربوية والعلاقات العامة.  وفي كلمتها أشادت أ. هدى نعيم بكل من ساهم في إنجاح العملية التعليمية  كما أشادت بالطلبة المتفوقين والذين أرسلوا رسالة  واضحة علي الحرب الظالمة التي طالت المؤسسات التعليمية وهذا يؤكد علي أن الطلبة متعلقون بوطنهم الأم فلسطين. وتمنت عليهم أن يواصلوا مشوار النجاح والتفوق .  هذا و تخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية الشيقة والعروض الكشفية والأناشيد الهادفة وعرض LCD ،وفي نهاية المهرجان وزعت الهدايا الرمزية وشهادات التقدير والتفوق للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة .