الوزارة تؤكد على موعد بداية العام الدراسي الجديد 23/8/2009

main_image1
أكدت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة أن موعد استئناف الدراسة في مدارس القطاع لم يطرأ عليه أي تغيير ،حيث سيبدأ الدوام الإداري للمعلمين صبيحة يوم الاثنين 17–8 –2009، فيما سيبدأ دوام الطلبة صبيحة يوم الأحد الموافق 23–8-2009

وكل عام وأنتم بخير