
أكدت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة أن موعد استئناف الدراسة في مدارس القطاع لم يطرأ عليه أي تغيير ،حيث سيبدأ الدوام الإداري للمعلمين صبيحة يوم الاثنين 17–8 –2009، فيما سيبدأ دوام الطلبة صبيحة يوم الأحد الموافق 23–8-2009
وكل عام وأنتم بخير

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة أن موعد استئناف الدراسة في مدارس القطاع لم يطرأ عليه أي تغيير ،حيث سيبدأ الدوام الإداري للمعلمين صبيحة يوم الاثنين 17–8 –2009، فيما سيبدأ دوام الطلبة صبيحة يوم الأحد الموافق 23–8-2009
وكل عام وأنتم بخير