” الإكمال ” لطلاب الثانوية العامة والتي ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 11/8/2009 ، وبينت الوزارة أن بدء التسجيل لامتحان الإكمال للفئتين “غير المستكملين” في مبحث واحد او مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى عام 2009 ، ولغير المستكملين عام 2008 وتقدموا للامتحان عام 2009 في بعض المباحث ورسبوا في مبحث او مبحثين ، واشترطت الوزارة أن يتقدم المشترك من الفئتين في المبحث او المبحثين التي رسب فيها/ فيهما فقط.وناشدت الراغبين بالتسجيل للاشتراك في الامتحان التوجه إلى مديريات التربية والتعليم كل حسب منطقته التعليمية ابتداء من صباح يوم الأحد بتاريخ 2/8/2009 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس 6/8/2009 للتسجيل على أن يصطحب المشتركون أربع صور شخصية ، و كشف علامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 الأصلي ، و رسوم اشتراك في امتحان الإكمال قيمتها 120 شيكلا .يذكر أن امتحان الإكمال للدور الثانوي سيعقد موحدا في كافة محافظات الوطن ،
