وزارة التعليم تعلن عن موعد تسجيل وعقد امتحان الإكمال ” الدور الثاني

” الإكمال ” لطلاب الثانوية العامة   والتي ستبدأ يوم  الثلاثاء الموافق     11/8/2009 ، وبينت الوزارة أن  بدء التسجيل لامتحان الإكمال للفئتين “غير المستكملين” في مبحث واحد او مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى عام 2009 ، ولغير المستكملين عام 2008 وتقدموا للامتحان عام 2009 في بعض المباحث ورسبوا في مبحث او مبحثين ، واشترطت الوزارة أن يتقدم المشترك من الفئتين في المبحث او المبحثين التي رسب فيها/ فيهما فقط.وناشدت الراغبين  بالتسجيل للاشتراك في الامتحان التوجه إلى مديريات التربية والتعليم كل حسب منطقته التعليمية ابتداء من صباح يوم الأحد  بتاريخ 2/8/2009 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس 6/8/2009 للتسجيل على أن يصطحب المشتركون أربع صور شخصية ، و كشف علامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 الأصلي ، و رسوم اشتراك في  امتحان الإكمال قيمتها 120 شيكلا .يذكر أن امتحان الإكمال للدور الثانوي سيعقد موحدا في كافة محافظات الوطن ،