وفد من نقابة المعلمين يتفقد دورة مدراء المدارس الجدد

 23720091استقبل أ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. أحمد قنن المدير الإداري وفداً رفيع المستوى من نقابة المعلمين يترأسه أ. منار أبو خاطر نقيب المعلمين فرع خان يونس وأ.جهاد الأغا وأ. أماني الأسطل وأ. معاذ حمدان وأ. محمد الدغمة، هدفت الزيارة إلى تفقد دورة مدراء المدارس الجدد.رحب أ. الزطمة بالوفد الزائر وشكر جهود نقابة المعلمين في متابعة العمل في المديريات وحرصها الشديد على المتابعة الميدانية للفعاليات والأنشطة المختلفة، وأكد على ضرورة التنسيق المشترك بين المديرية والنقابة فيما يخص الشئون التعليمية.ومن جانبه ثمن أ. أبو خاطر دور مديري ومديرات المدارس وشكرهم على حسن أدائهم خلال هذا العام الذي أثقلته الهموم والمصاعب.وتمنى للجميع عاماً دراسياً جديداً موفقاً، واستمع خلال جولته بعض الملاحظات من مديري ومديرات المدارس