مديرا تربية وتعليم شمال وغرب غزة يتفقدان لجان مقابلات التوظيف لهذا العام

 img_3339 قامت مدير التربية والتعليم في شمال غزة د.نهى شتات، ومدير تربية وتعليم غرب غزة أ. محمود أبو حصيرة وأ. نبيل العرابيد مدير دائرة الشكاوى بتفقد لجان مقابلات التوظيف للعام الدراسي 2009-2010 في مدرسة أنس بن مالك، غرب مدينة غزة ، وذلك للإطلاع على سير المقابلات وتوفير أجواء من الراحة النفسية لدى المتقدمين للمقابلات.بدورها أشادت د.شتات بدور وزارة التربية والتعليم العالي لما تقوم به من جهد كبير لإنجاح عمل لجان المقابلات من خلال التخطيط والتنظيم والمتابعة. مثمنة في الوقت ذاته دور الطواقم الفنية والإدارية التي تشرف على عملية المقابلات.وعبرت د.شتات عن ارتياحها من سير عملية المقابلات، متمنية التوفيق لكافة المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية بما يشكل روافد جديدة من روافد العملية التربوية.من جهته أوضح ابو حصيرة أن زيارته التفقدية برفقة د.شتات والأستاذ العرابيد تأتي في سياق التواصل الفعال بين مختلف مديريات القطاع لإنجاح رؤية وسياسة الوزارة.وكانت مقابلات التوظيف في كافة التخصصات باستثناء “السكرتاريا” قد بدأت في الثاني عشر من الشهر الجاري ومن المقرر أن تنتهي يوم الخميس المقبل الموافق 16-7-2009م، على ان يعلن لاحقا أسماء المرشحين لشغل وظائف السكرتاريا.ويذكر أن عدد المتقدمين في قطاع غزة لشغل وظائف تعليمية هذا العام بلغ 20483 متقدما، من بينهم 15229 للإناث ، و 5254 للذكور ، وقد بلغ عدد المرشحين للمقابلات 2742 من بينهم 1451 من الإناث ، و1291 من الذكور .