العلاقات العامة تلتقي بوفد من وزارة الداخلية

بوزارة الداخلية الفلسطينية مقر وزارة التربية والتعليم العالي بغزة والتقى بمديرها العام  الأستاذ نعمان الشريف وموظفي الإدارة .وفي كلمته عبر الأستاذ نعمان الشريف عن سعادته بلقاء وفد وزارة الداخلية ، وأشاد بالجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية من أجل الارتقاء بالوطن ورفعة شأنه والحفاظ على أمنه ، و أبدى استعداد إدارته للتعاون المشترك وتبادل الخبرات مع الجهات ذات الاختصاص ، و استعرض الشريف للوفد مهام عمل العلاقات العامة والدولية بوزارة  التربية والتعليم والتي زادت بعد الحرب الأخيرة على غزة، وقد تطلب ذلك جهدا نشطا وفاعلا من جميع العاملين ،  وأكد أن  ادراته تقوم بعمل متميز في تغطية أخبار الثانوية العامة وفعاليات الوزارة التي تعد من أكبر الوزارات العاملة ، وقال  إن الوزارة أطلقت قبل فترة وجيزة موقعها الالكتروني عبر شبكة الانترنت ليشكل المظلة الالكترونية لباقي المواقع التابعة للمديريات ال6 .وبدوره أوضح الأستاذ أحمد أبو عايش مدير دائرة العلاقات العامة  طبيعة عمل دائرته وتواصلها مع مؤسسات المجتمع ، مبينا أن الأعباء زادت خلال الفترة الأخيرة خاصة مع دخول الوفود الأجنبية وسفن كسر الحصار إلى غزة، والتي أبدت تضامنا كبيرا مع الشعب الفلسطيني وخصوصا قطاع التعليم الذي كان مستهدفا خلال الحرب ، ولفت إلى أن عددا من الوفود قدمت مساعدات مادية وقرطاسيه متواضعة، وقد وعدت بالمزيد خلال الزيارات القادمة ، وأكد أن عددا من المدارس في آوروبا ترغب بالتوأمة مع مدارس في قطاع غزة للتعاطف وتقديم الخبرات التربوية .من جانبه أعرب على النابلسية مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الداخلية عن سعادته بهذا اللقاء, مشيراً إلى أن وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام تقوم بحملة تشبيك وتواصل مع الوزارات الحكومية والعمل على الارتقاء بدور العلاقات العامة في مؤسسات ووزارات الحكومة الفلسطينية فيما يخدم المواطن الفلسطيني.