تفقد أ.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي ود. يوسف إبراهيم وكيل الوزارة عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة غزة حيث رافقهما د. رياض سمور مدير عام الادارات التربوية وأ. علي سعيد ابو حسب الله مدير تربية وتعليم شرق غزة ونائبيه الاداري والفني وعدد من موظفي الوزارة والمديرية ، للاطمئنان على أحوال الطلبة وأوضاع اللجان في اليوم الثامن لانعقاد الامتحانات حيث يتقدم الطلبة اليوم لامتحان الرياضيات لجميع الفروع.وتفقد الوفد الزائر عدداً من لجان الامتحانات كان من بينها: لجنة مدرسة دلال المغربي الثانوية ولجنة مدرسة عبد الفتاح حمود الثانوية ولجنة مدرسة التفاح الاساسية ولجنة مدرسة ابو بكر الرازي الثانوية ، وقد أكد الوفد الزائر على انتظام سير الامتحانات، وأشار إلى أن الأجواء العامة يسيطر عليها الهدوء والنظام بمحافظة غزة.ومن جانبه تحدث عسقول على أن تقديم الامتحانات اليوم وفي موعدها المحدد هي شكل من أشكال التحدي للمحتل الذي يسعى لتجهيل شعبنا ورسالة تحدي بأننا قادرون على النجاح والاستمرار وأضاف عسقول أن الوزارة حريصة على مستقبل أبنائها الطلبة وتحرص على أن يكون لهم أداء متميز كي يكونوا مواطنين صالحين يساهموا في التقدم والنجاح.هذا وتمنى عسقول ان يحصل الطلبة على اعلى الدرجات وأن يراهم في المستقبل القريب على مقاعد الجامعات الفلسطينية.ومن جانبه تحدث د. إبراهيم عن سعادته الغامرة بلقائه أبناءه الطلبة وهم على مقاعد الانتهاء من هذا الإنجاز الوطني الكبير والذي تكلل بالنجاح رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الطلاب منذ بداية العام الدراسي.وتمنى إبراهيم للطلبة النجاح والتوفيق وان يكونوا على قدر المسؤولية وان يكونوا معولا لبناء الوطن في المستقبل.ومن ناحيته شكر أ. أبو حسب الله مدير تربية وتعليم شرق غزة السيد الوزير والوفد المرافق على متابعتهم المستمرة لسير العملية التعليمية في محافظة غزة ، كما وثمن جهود الوزارة لمتابعتها الميدانية واليومية لامتحانات الثانوية العامة.
