وزير التربية والتعليم العالي يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة الوسطى

phoca_thumb_l_IMG_0207
تفقد أ.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي ود. يوسف إبراهيم وكيل الوزارة وأ. جمال أبو هاشم وكيل الوزارة المساعد لشؤون الإدارة والتطوير ود. محمود الجعبري مدير عام التعليم العالي ود. فتحي كلوب مدير تربية وتعليم الوسطى وعدد من موظفي الوزارة والمديرية عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة الوسطى ، للاطمئنان على أحوال الطلبة وأوضاع اللجان في اليوم الخامس لانعقاد الامتحانات حيث يتقدم الطلبة اليوم لامتحان الإدارة والاقتصاد.وتفقد الوفد الزائر عدداً من لجان الامتحانات كان من بينها: لجنة مدرسة شهداء المغازي الثانوية ولجنة مدرسة عبد الله بن رواحة الثانوية ولجنة مدرسة دير البلح الصناعية الثانوية ولجنة مدرسة رودلف فلتر الثانوية للبنات حيث تفقد الوفد الزائر عدداً من القاعات للاستماع إلى آراء الطلبة وللاطمئنان عليهم ، وقد أكد الوفد الزائر على انتظام سير الامتحانات، وأشار إلى أن الأجواء العامة يسيطر عليها الهدوء والنظام مما يسهل سير العمل في لجان امتحانات الثانوية العامة.ومن جانبه تحدث معالي الوزير على أن تقديم الامتحانات اليوم وفي موعدها المحدد هي شكل من أشكال الصمود والمقاومة ورسالة تحدي للجميع بأننا قادرون على النجاح والاستمرار رغم الصعوبات التي واجهت الوزارة منذ بداية العام الدراسي من ظروف الاستنكاف وظروف الحرب الشرسة على القطاع وأضاف معاليه أن الوزارة حريصة على مستقبل أبناءها الطلبة وتحرص على أن يكون لهم أداء متميز كي يكونوا مواطنين صالحين يساهموا في التقدم والنجاح.وحث معالي الوزير الطلبة على الجد والاجتهاد حتى نتمكن جميعا من خوض معركة البناء والتنمية وتمنى للجميع التفوق والنجاح وان يراهم في العام القادم وقد التحقوا بالجامعات الفلسطينية وبالتخصصات التي يحتاج لها الوطن لان نجاح الطالب هو نجاح المجتمع بأكمله هذا و أكد معالي الوزير على أن الامتحانات تسير على ما يرام في محافظة الوسطى وأنه لم تسجل أية شكوى من الطلبة أو رؤساء اللجان خاصة بالأسئلة أو الأجواء العامة.ومن ناحيته شكر د. كلوب مدير التربية السيد الوزير والوفد المرافق على متابعتهم المستمرة لسير العملية التعليمية في المحافظة، كما وثمن جهود الوزارة لمتابعتها الميدانية واليومية لامتحانات الثانوية العامة.