معالي الوزير يطمئن على صحة مدير شرطة المحافظة الوسطى

المحافظة الوسطى والذي يرقد في مستشفى شهداء الأقصى، يرافقه السيد وكيل الوزارة د. يوسف إبراهيم ومدير التعليم العالي د. محمود الجعبري ومدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى د. فتحي كلوب، للاطمئنان على صحته اثر وعكة صحية ألمت به، وخلال الزيارة ثمن معالي الوزير دور جهاز الشرطة في خدمة وتسهيل سير الامتحانات الثانوية العامة، وتوفير أجواء من الهدوء والحماية للجان الامتحانات، داعياً المولى عزوجل بالشفاء العاجل.  كما قام معالي الوزير والوفد المرافق بزيارة إدارة مستشفى شهداء الأقصى، مثمناً جهود الأطقم الطبية في متابعة سير الامتحانات بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع الصحي.