من بلدية خان يونس يترأسه أ. محمد جواد الفرا رئيس بلدية خان يونس يرافقهم أ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم بخان يونس بتفقد عدداً من لجان الثانوية العامة في المحافظة، للاطمئنان على أحوال الطلبة وأوضاع اللجان في اليوم الثاني لانعقاد الامتحانات. وتفقد الوفد الزائر عدداً من لجان الامتحانات كان من بينها: لجنة حيفا “أ” بنات وحيفا “ب” بنات، وهارون الرشيد “أ” بنين، وهارون الرشيد “ب” بنين، وطارق بن زياد “أ بنات وطارق بن زياد “ب” بنات، ومحمد الدرة “أ” بنين، ومحمد الدرة “ب” بنين، واستمع الوفد الزائر من رؤساء اللجان إلى أعداد الطلبة الملتحقين بلجانهم وفروعها، وتصنيفها من حيث دراسة خاصة أو نظامي، وقد أكد رؤساء اللجان على انتظام سير الامتحانات، وأشاروا إلى أن الأجواء العامة يسيطر عليها الهدوء والنظام، وأن جميع الخدمات متوفرة سواء من البلدية أو مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وذلك لتسهيل العمل في اللجان. وتفقد الوفد الزائر عدداً من القاعات للاستماع إلى آراء الطلبة وللاطمئنان عليهم. وأكد أ. أبو هاشم وكيل الوزارة المساعد لشئون الإدارة والتطوير أن الامتحانات تسير على ما يرام في محافظة خان يونس وأنه لم تسجل أية شكوى من الطلبة أو رؤساء اللجان خاصة بالأسئلة أو الأجواء العامة. ومن جانبه وعد أ. الفرا الطلبة بتكريم الطلبة الأوائل على مستوى المحافظة، وتمنى للجميع التفوق والنجاح وان يراهم في العام القادم وقد التحقوا بالجامعات الفلسطينية وبالتخصصات التي يحتاج لها الوطن، وطالبهم بالاستعانة بالله عندما يستصعب عليهم شيئاً، وحثهم على المزيد من الجد والاجتهاد لتتويج هذا العام بالنجاح المميز. ومن ناحيته شكر أ. الزطمة رئيس البلدية والوفد المرافق على متابعتهم المستمرة لسير العملية التعليمية في المحافظة، كما وثمن جهود الوزارة لمتابعتها الميدانية واليومية لامتحانات الثانوية العامة، وأشار إلى أنه لم تسجل أية شكوى من الامتحانات وأن الطلبة أكدوا على أن الأسئلة جميعها من المقرر وأنها تراعي الفروق الفردية.
