وزير الداخلية يتفقد امتحانات الثانوية العامة في محافظة خان يونس

، ورافقه أ. صلاح أبو شرخ مسئول الأمن الداخلي وأبو عبيدة الجراح ود. صلاح البردويل عضو المجلس التشريعي، ود. يونس الأسطل عضو المجلس التشريعي بخان يونس، وأ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم بخان يونس. وتفقد الوفد الزائر لجنة خالد الحسن أ بنين ولجنة خالد الحسن ب بنين، ولجنة خان يونس أ بنات ولجنة خان يونس ب بنات، وعبر أ. حماد عن سروره كونه بين أبنائه الطلبة يتفقدهم في أول يوم من امتحانات الثانوية العامة وأشار أ. حماد إلى أن الإجراءات التي تم اتخاذها في هذا العام غير مسبوقة حيث النظام والهدوء والأمان في محيط اللجان وداخلها، وتقدم أ. بجزيل الشكر لمديرية التربية والتعليم في خان يونس على جهودها المبذولة في تنظيم العملية التعليمية، وتمنى للطلبة التوفيق والنجاح. ومن ناحيته أكد أ. الزطمة على شكره الجزيل لوزارة الداخلية لتعاونها اللا محدود في تحقيق الأمن والنظام داخل اللجان وخارجها، وثمن أ. الزطمة جهود التشريعي في دعمه للمسيرة التعليمة وشكر وزارة الصحة لتوفيرها الوحدات الطبية في كل لجنة. وأشار أ. الزطمة إلى أن عدد المتقدمين في هذا العام لامتحانات الثانوية جوالي 7386 متقدم ومتقدمة على مستوى محافظة خان يونس ما بين طلبة نظاميين ودراسة خاصة، منهم 6027 من الفرع الأدبي، و1359 من الفرع العلمي، موزعين على 43 لجنة. وتمنى أ. الزطمة النجاح والتوفيق لجميع الطلبة، حاثاً الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة لتكليل هذا العام بالنجاح والتميز. ومن ناحية أخرى تفقد وفد من المجلس التشريعي لجان الثانوية العامة في خان يونس ترأسه د. خميس النجار وأ. يحيى موسى رافقهم في جولتهم أ. إسماعيل حرب المدير الفني وأ. أحمد قنن المدير الإداري، وزار الوفد لجان الامتحانات في هارون الرشيد، وأم سلمى، والخنساء ودالية الكرمل وعيلبون. وأشار د. النجار إلى أن هذه الزيارة لدعم الطلبة نفسياً ولتعزيز شعور المشاركة الوجدانية لهم، وللاطمئنان على سير الامتحانات في محافظة خان يونس، وشكر د. النجار أسرة التربية والتعليم في خان يونس على ما تبذله من جهود في رعاية الطلبة. وتمنى الوفد الزائر للطلبة للنجاح والتوفيق.