مدير تربية الوسطى وأعضاء التشريعي يتفقدا لجان الثانوية العامة بالمحافظة الوسطى

الوسطى الذي ضم كل من د. سالم سلامة ، وأ. هدى نعيم عدد من لجان الثانوية العامة لهذا العام 2008م-2009م بفرعيها العلمي والأدبي ، فقد تفقد الوفد لجان (خالد بن الوليد الثانوية أ، ب و ممدوح صيدم أ ، ب و رودلف فلتر أ ، ب و العائشية أ ، ب) حيث جرت الامتحانات في اليوم الأول بشكل طبيعي ومرن ، وذكر د. كلوب في زيارته التفقدية أن الامتحانات تسير على خير ما يرام وبشكل منضبط وهناك هدوء في قاعات الامتحان . وأكد د. كلوب ووفد التشريعي خلال زيارتهما التفقدية للجان الثانوية العامة على اهتمام الوزارة والمجلس التشريعي بضرورة سير امتحانات الثانوية العامة بشكل طبيعي وهادئ لا سيما بعد الظروف الصعبة التي عاشها الطلاب خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على غزة ، حيث شجعا الطلبة على ضرورة احترام الأنظمة والقوانين التي تصدرها وزارة التربية والتعليم العالي والتي تخص طلبة الثانوية العامة حتى تعم الفائدة على الجميع بإذن الله .يذكر أن اليوم الثلاثاء 8/6/2009م الموافق 15 جمادي الآخر 1430هـ هو أول أيام امتحان الثانوية العامة ، حيث تقدم للفرع العلمي (1049) طالب وطالبة ، وللفرع الأدبي (5345) طالب وطالبة للامتحان في محافظة الوسطى موزعين على إحدى وثلاثين لجنة على مستوى مديرية التربية والتعليم بالوسطى .