الدولية لقيادة الحاسوب بحضور د. يوسف إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي وأ. فاطمة الجعيثني مديرة المعهد الوطني للتدريب التربوي بوزارة التربية وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا بمديرية خان يونس وعدد من موظفي وزارة التربية والمعهد الوطني للتدريب.يشارك في الدورة (20) متدرب ومتدربة من وزارة التربية والتعليم و من مختلف مديريات التربية والتعليم العالي الست في القطاع وعقدت الدورة لمدة (14) يوم بواقع( 70) ساعة تدريبية، وهدفت الدورة إلى إكساب المتدربين مهارات مختلفة حول البرنامج التشغيلي ويندوز وكيفية التعامل معه ومهارات استخدام البرامج التطبيقية وورد ، إكسل ، أكسس ، بوربوينت هذا وقام بالتدريب في الدورة أ. أحمد حمزة الفرا مشرف التكنولوجيا بمديرية خان يونس.ومن جانبه أشاد د. يوسف إبراهيم بحرص المتدربين على تطوير أنفسهم ونوه إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات وانعكاسها على تطوير الأداء، وأشار إلى أهمية استخدام الحاسوب في الحياة العملية.وفي كلمتها رحبت أ. فاطمة الجعيثني بوكيل الوزارة وشكرت المدرب على الجهد المبذول وأثنت على المتدربين والتزامهم بفعاليات الدورة وأشادت بالنتائج التي حصلوا عليها في الامتحان وتمنت لهم مزيداً من التقدم والنجاح في عملهم كما تمنت أن تنعكس المهارات التي اكتسبوها في الدورة على تطوير أعمالهم في مواقعهم الوظيفية.وفي نهاية حفل الاختتام تم توزيع شهادات على المتدربين المشاركين في الدورة.
