الوزارة تعقد دورة تدريبية للمشرفين التربويين الجدد

التربويين الجدد لرفع الكفاءات الإشرافية لهم بهدف تحسين عمليتي التعليم والتعلم ، وتعقد الدورة في في مركز تدريب مديرية تربية وتعليم غرب غزة التابع لوزارة التربية والتعليم العالي بمشاركة (16) مشرفاً تربوياً من مديريات التربيةوالتعليم في المحافظات الجنوبية ، وتشمل الدورة موضوعات عن المهارات الاساسية في الاشراف التربوي والمهارات المتقدمة في الاشراف ومهارات اشرافيه متطورة حيث وتستمرالدورة لمدة ثمانية أيام بواقع ست ساعات تدريبية يومياً ، تبدأ بتاريخ 24/5/2009م وحتى 3/6/2009م
هذا و افتتح الدورة أ. يعقوب حجو مدير دائرة التدريب بالوزارة ، ويقوم بالتدريب كلا من أ. حاتم شحادة مدير دائرة الاشراف المكلف بالوزارة ، وأ. زياد المدهون رئيس قسم التدريب بالوزارة.