مديرية خانيونس تختم دورة التهيئة للمشرفين الجدد

، والتي تم عقدها في مدرسة شهداء خان يونس الأساسية.وحضر فعاليات الاختتام كل من أ. فاطمة الجعيثني مدير عام المركز الوطني للتدريب بالوزارة ، وأ. إسماعيل حرب المدير الفني بالمديرية وأ. سليمان أبو مصطفى مشرف التدريب بالمديرية.هذا وهنأت أ. الجعيثني المشرفين الجدد باستلامهم مناصبهم الجديدة، وأشارت إلى أن هذه النخبة من المشرفين التربويين جديرة بهذه المناصب فهي من الكفاءات التربوية التي طالما شاركت في بناء وتطوير المسيرة التعليمية خلال فترة عملهم في السلك التعليمي.وأوضحت أن الوزارة تسعى إلى تطوير وتفعيل الكفاءات من خلال عقد الدورات التدريبية المستمرة والهادفة إلى مواكبة التطور التكنولوجي. ومن ناحيته أكد أ. حرب أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس تسعى جاهدة إلى تطوير كفايات الكوادر البشرية، وأشار إلى أن هذه الدورة هدفت إلى تنمية مهارات المشرفين الجدد وتعريفهم بالقوانين والتعليمات التي تنظم عمل المشرف التربوي.ومن جانبهم ثمن المشرفون التربويون جهود الوزارة والمديرية وطالبوا بعقد المزيد من الدورات التدريبية المفيدة والخاصة بالحاسوب وخاصة دورة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب.جدير بالذكر أن هذه الدورة شارك فيها 20 مشرفاً ومشرفة من المشرفين الجدد في مديريتي خان يونس ورفح، وقام بالتدريب نخبة متميزة من الإداريين في الإدارة العامة للقياس والتقويم وفي مديرية خان يونس ومديرية رفح. هذا وقد بدأت فعاليات الدورة يوم الأحد 19/4/2009.ومن ثم قامت أ. الجعيثني وأ. حرب بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على طاقم التدريب والمشرفين التربويين.