مديرية التربية والتعليم بخان يونس تنهي فعاليات البطولة الكروية للمعلمين

25420105
تحت شعار العطاء والأمل أطلقت مديرية التربية والتعليم بخان يونس فعاليات البطولة الكروية للمعلمين، وأجريت البطولة على أرض ملعب صالة أبو يوسف النجار، وشارك فيها 24 مدرسة. وأشار أ. محمد الغمري مشرف مبحث التربية الرياضية صعود فريق مدرسة طارق بن زياد بنين، وفريق مدرسة أحمد عبد العزيز ب بنين الى الدور النهائي.
 وقد شهدت المبارة النهائية تنافسا قويا وانتهت بفوز كبير لصالح مدرسة طارق بن زياد بنين حيث حقق الفريق 4 أهداف في شباك الخصم مقابل هدفين . وأشار أ. الغمري أن المعلم محمد بركات من مدرسة طارق بن زياد بنين قد حاز على لقب هداف البطولة. وقد تكونت لجنة تحكيم البطولة من المعلمين : أ. ياسر اسليم، وأ. إيهاب أبو ظاهر، وأ. رامز حسن، وأ. صلاح خضر، وأ. محمد انشاصي، وأ. محمد صافي، وأ. خالد بدير، وأ. عامر المدهون، وأ. بسام محسن، وأ. أمجد صيام. وقد حضر المباراة النهائية أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين وقاموا بتسليم كأس البطولة لفريق مدرسة طارق بن زياد بنين، ومن ثم قاموا بتوزيع الميداليات الذهبية والفضية على الفرق الفائزة.