المعهد الوطني للتدريب يختتم دورة “رخصة قيادة الحاسوب “لنقابة الصيادلة

 
 
اختتم المعهد الوطني للتدريب التابع لوزارة التربية والتعليم العالي دورة “رخصة قيادة الحاسوب” لنقابة الصيادلة , وحضر اختتام الدورة علي أبو سعدة مدير المعهد الوطني للتدريب, ورامز أبو الليل رئيس قسم الدراسات والتقييم بالمعهد, وسماهر غانم من نقابة الصيادلة.
وقال أبو سعدة إن هذه الدورة تأتي ضمن برامج المعهد الوطني لخدمة مؤسسات ونقابات  المجتمع المحلي وتنمية قدرات العاملين في هذه المؤسسات في مجال الحاسوب والتنمية البشرية.
يشار إلى أنه شارك في الدورة 16 عضواً من نقابة الصيادلة بواقع 50 ساعة تدريبية