عُقد في مقر وزارة التربية والتعليم العالي مراسم تسلَم وتسليم مهام عمل الإدارة العامة للتعليم الجامعي, وذلك بحضور ورعاية د. محمود الجعبري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي.
حيث قام د. خليل حماد بتسلَم منصبه الجديد كمدير عام للإدارة العامة للتعليم الجامعي من سلفه أ. أحمد زعرب الذي تولى منصب مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام.
وخلال كلمته رحب د. الجعبري بالحضور في هذا اللقاء الذي يسوده جو من الألفة والمحبة مشيداً بجهود أ. زعرب خلال عمله السابق كمدير عام للإدارة العامة للتعليم الجامعي والانجازات التي حققها, كما أشاد بدور د. خليل حماد والانجازات التي حققها عندما كان يشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي.
وهنأ وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالي كلا من د. حماد وأ. زعرب بالمناصب الجديدة, متمنياً لهما التوفيق والنجاح والاستمرار في تحقيق الانجازات النوعية في مشوارهما العملي الجديد.
مدير عام التعليم الجامعي يتسلم مهام عمله الجديد في التعليم العالي
