تعلن وزراة التربية والتعليم العالي عن بدء التسجيل لامتحان الإكمال (الدور الثاني) لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 للفئات التالية :-الفئة الأولى : غير المستكملين في مبحث واحد او مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى عام 2009.الفئة الثانية : غير المستكملين عام 2008 وتقدموا للامتحان عام 2009 في بعض المباحث ورسبوا في مبحث او مبحثين.ملحوظة : يتقدم المشترك من الفئة الاولى والثانية في المبحث او المبحثين التي رسب فيها/ فيهما فقط.فعلى من يرغب بالتسجيل للاشتراك في الامتحان التوجه إلى مديريات التربية والتعليم ابتداء من صباح يوم الأحد بتاريخ 2/8/2009 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس 6/8/2009 مصطحبا معه :1. أربع صور شخصية.2. كشف علامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 الأصلي.3. رسوم الاشتراك في امتحان الإكمال 120 شيكلا. للاطلاع على جدول الاكمال اضغط هنا
