امتحان الإكمال (الدور الثاني) لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009

 ministry1تعلن وزراة التربية والتعليم العالي عن بدء التسجيل لامتحان الإكمال (الدور الثاني) لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 للفئات التالية :-الفئة الأولى : غير المستكملين في مبحث واحد او مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى عام 2009.الفئة الثانية : غير المستكملين عام 2008 وتقدموا للامتحان عام 2009 في بعض المباحث ورسبوا في مبحث او مبحثين.ملحوظة : يتقدم المشترك من الفئة الاولى والثانية في المبحث او المبحثين التي رسب فيها/ فيهما فقط.فعلى من يرغب بالتسجيل للاشتراك في الامتحان التوجه إلى مديريات التربية والتعليم ابتداء من صباح يوم الأحد  بتاريخ 2/8/2009 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس 6/8/2009 مصطحبا معه :1. أربع صور شخصية.2. كشف علامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 الأصلي.3. رسوم الاشتراك في  امتحان الإكمال 120 شيكلا. للاطلاع على جدول الاكمال اضغط هنا