مدير تربية وتعليم رفح يستقبل وفداً من منظمة اليونيسيف الدولية

30620101
استقبل د. سعيد حرب مدير تربية وتعليم رفح وفداً من منظمة اليونيسيف الدولية ضم  السيدة: شرين موس مديرة ملف التعليم باليونيسيف بقطاع غزة وأ. ابتسام أبو شمالة مسئولة ملف التعليم باليونيسيف وبحضور أ. أشرف عمر النائب الفني لمديرية رفح و أ. سمير الحوراني النائب الإداري للمديرية بمقر مديرية رفح بمدينة غزة.و رحب د. حرب بوفد منظمة اليونيسيف وشدد على أهمية التعاون والتواصل بين مؤسسات التعليم والمنظمات الدولية التي تخدم شريحة الطلبة وتنظيم الدعم المقدم من هذه المنظمات بما يخدم المسيرة التعليمية بالقطاع.ومن جانبها أكدت موس أن هذا الاجتماع يأتي في إطار إتمام التحضيرات والاستعدادات لتنفيذ مشروع المخيمات الصيفية في برنامج “التعليم من خلال اللعب” والممول من اليونيسيف، وأضافت (موس) أن منظمة اليونيسيف وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي أتمت كافة التجهيزات والدعم اللازم لهذه المراكز على أن يبدأ تنفيذ المشروع الأسبوع القادم والذي يشمل وجبات غذائية مقدمة للطلبة تحتوي على بسكويت وتمر مزودة بالفيتامينات اللازمة للأطفال إضافة إلي القرطاسية والألعاب، هذا وستقدم اليونيسيف مكافآت مالية لكافة الطواقم العاملة في المراكز وعددها (9) مراكز في محافظة رفح.وطالب د. حرب خلال الاجتماع السيدة: (موس) بعمل تقييم شامل للمشروع بعد الانتهاء من تنفيذه للوقوف علي الإيجابيات والسلبيات لتحسين المخرجات النهائية التي يساهم فيها المشروع بما يضمن تطوير العمل التربوي بالقطاع.