أحرز منتخب مديرية التربية والتعليم في شمال غزة المركز الثاني في بطولة كرة الطائرة، والتي أقيمت برعاية وزارة التربية والتعليم العالي (دائرة الأنشطة التربوية)، للمرحلتين الأساسية العليا والثانوية في صالة سعد صايل، حيث شارك في البطولة جميع مديريات التعليم في القطاع.
وحضر المباراة النهائية أ. محمد صيام مدير عام الأنشطة التربوية في الوزارة، وأ. مجدي بدح النائب الفني لمديرية التربية والتعليم غرب غزة، وأ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية، وأ. مروة المنسي رئيس قسم الأندية بالوزارة، وأ. أمل أبو فول مشرفة التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم، ومسئولي ومشرفات المراحل.
وبدوره أشاد أ. صيام بالروح الإيجابية بين جميع الفرق التي ساعدت في انجاح العرس الرياضي، وثمن عالياً التعاون والتحابب بين الفرق المشاركة جميعاً.
وأشار أ. صيام أن هذه المسابقات تأتي لتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والكفاءات بين مديريات التعليم في قطاعنا التعليمي تأتي في إطار السياسة العامة للوزارة.
بدورها قالت أ. أبو فول أن فريق المديرية وصل للمباراة النهائية حيث التقى فريق غرب غزة و حصل الأخير على المركز الأول.
وحكم اللقاء لجنة متخصصة في التحكيم في كافة مديريات التعليم في المحافظات السبع والتي ظهر دورها من خلال التحكيم المشرف للجميع.
وفي ختام البطولة تم تسليم الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة. والجوائز التقديرية لطاقم التحكيم.
تربية وتعليم الشمال تفوز بالمركز الثاني في مسابقة كرة الطائرة المركزية العليا
