نفذت وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للأنشطة التربوية البطولة المركزية لخماسي كرة القدم (وفاء الأحرار) للعاملين بوزارة التربية والتعليم العالي في صالة الشهيد سعد صايل الرياضية، بحضور أ. محمد صيام مدير عام الأنشطة التربوية، وأ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية، وأ.محمود أبو حصيرة مدير تربية وتعليم شرق غزة، وأ. مروه المنسي رئيس قسم الأندية، وأ. بكر مرتجى مشرف النشاط الرياضي، وعدد من المشرفين التربويين ومعلمي التربية الرياضية في كافة مديريات الوزارة.
وبدوره أشاد أ. محمد صيام بالروح الرياضية التي ساعدت في نجاح هذه البطولة، مشيراً إلى المنافسة الشريفة والأخلاق الرياضية التي تمتعت بها الفرق الرياضية، مؤكداً على أن البطولة حققت أهدافها من خلال الاهتمام بالعاملين في المديريات.
وبدوره شكر أ. حمدان جميع الأخوة المشاركين في البطولة وعلى رأسهم طاقم التحكيم الوزاري، وكذلك إدارة الصالة الرياضية، لاستضافتهم البطولة وتوفير الجو المناسب لتنفيذها ونجاحها.
وقد وصل للمباراة النهائية فريقا مديريتي شمال غزة وشرق غزة، وذلك بعد تصنيفات الجولة الأولى والتي جمعت فرق المديريات السبع بالمحافظات الجنوبية، وتمكن فريق مديرية شمال غزة من تحقيق الفوز على مديرية شرق غزة بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدفين لكل واحد.
وفي ختام البطولة تم تسليم الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة، وجوائز تقديرية وهدايا لطاقم التحكيم ولهداف البطولة.
وزارة التربية والتعليم العالي تختتم البطولة المركزية لخماسي كرة القدم (وفاء الأحرار)
