انطلاق فعاليات اللقاءات الكشفية تحت شعار “معاً للانتماء والبناء”

 

 
ضمن فعاليات وزارة التربية والتعليم العالي _  الإدارة العامة للأنشطة التربوية وعلى أرض مدينة أصداء الإعلامية انطلقت فعاليات اللقاءات الكشفية بمشاركة عدد كبير من الفرق الكشفية من مديريات التربية والتعليم السبع بالقطاع، حيث نفذت هذه الفرق عدداً من البرامج والفعاليات الكشفية، والتي جُسدت من خلالها أهداف النشاط الكشفي إلى جانب التأكيد على النواحي الوجدانية لتنمية روح الانتماء والبناء لدى الطلبة المشاركين.
 
وحضر افتتاح انطلاق الفعاليات الكشفية أ. محمد صيام مدير عام الإدارة العامة للأنشطة التربوية، وأ. محمد المزين مدير دائرة الكشافة والمرشدات، وأ. باسم محيسن رئيس قسم الكشافة بالوزارة، و. مها حمد رئيس قسم المرشدات، وعدد كبير من موظفي الوزارة والمديريات.
 
وخلال كلمته أكد أ. صيام على أهمية  مثل هذه اللقاءات ودورها البارز في بناء الشخصية الفلسطينية، كما أشار إلى أن مثل هذه اللقاءات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الإدارة العامة للأنشطة التربوية والرامية إلى تحقيق بناء الفرد وبناء المجتمع.
 
هذا وتخلل اللقاءات الكشفية العديد من الفعاليات مثل المسابقات الثقافية التي نالت إعجاب جميع المشاركين، والذين أكدوا بدورهم على ضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات وبشكل أوسع.