مديرية تعليم الوسطى تنظم إفطاراً جماعياً لموظفيها

1920102
نظمت مديرية تربية وتعليم الوسطى أمس إفطاراً جماعياً لموظفيها بحضور د. خليل حماد نائب مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة ومدير التربية والتعليم أ. علي أبو حسب الله والنائبين الفني والإداري لمدير التربية، والعاملين بالمديرية.وهدف اللقاء إلى تعزيز التواصل وروح المحبة و الأخوة بين موظفي المديرية.وفي كلمة العاملين تحدث أ. عبد الجليل غراب رئيس قسم التخطيط مخاطبا الحضور واصفا إياهم بأنهم الأبطال الذين يمثلون نبض الأمة الحي بعملهم المتفاني الذي يتعرض لظلم أكبر قوة في العالم.وفي كلمته شكر مدير التربية والتعليم أ. علي سعيد أبو حسب الله جميع العاملين في المديرية الذين لهم البصمات الواضحة في الكثير من الإنجازات، مثمناً على دورهم في استمرار العملية التعليمية ونجاحها.