مديرية شمال غزة تكرّم المربي حسن الخطيب


 
كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة،  المربي الفاضل حسن الخطيب “أبوعلاء” بمناسبة تقاعده عن العمل بعد رحلة طويلة من العطاء وخدمة مسيرة التربية والتعليم.

وأشادت المديرية بالدور الكبير الذي لعبه المربي الخطيب في خدمة المجتمع الفلسطيني والعمل على النهوض بأبنائه، حيث تقلد العديد من المهام والمناصب التربوية في الوطن والشتات، كان آخرها مشرفا في قسم الإشراف التربوي بمديرية شمال غزة.

وتمنت أسرة مديرية التربية والتعليم للمربي الخطيب مزيدا من العطاء بما يخدم أبناء شعبه.

بدوره ثمّن الخطيب اللفتة الكريمة من أسرة المديرية، متمنيا لهم مواصلة رسالتهم السامية للنهوض بالمجتمع وتحقيق رفعته وازدهاره