مديرة التربية والتعليم بخان يونس تستقبل وفداً من وزارة الأوقاف


استقبلت أ. فاطمة الجعيثني مديرة التربية والتعليم بخان يونس في مكتبها بمقر المديرية، وفداً من وزارة الأوقاف ضم: أ. إبراهيم درويش مدير عام الإدارة العامة للزكاة بوزارة الأوقاف، وأ. فاطمة شراب مديرة مدرسة الأوقاف الشرعية، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري بالمديرية، وم. حسام الدين الزطمة رئيس قسم الأبنية، وأ. سمية النمروطي مديرة مدرسة حيفا الأساسية أ بنات، وهدفت الزيارة إلى معاينة موقع المصلى ومناقشة آلية إنشائه في مدرسة حيفا الأساسية بنات.
وأكدت أ. الجعيثني أن المديرية تعمل على تنفيذ سياسة “مصلى في كل مدرسة” بالتعاون مع المجتمع المحلي ومؤسساته الفاعلة، موضحةً أهمية وجود المصلى في المدرسة حيث أنه يساهم في بناء الجانب الروحي والديني للطلبة، وثمنت أ. الجعيثني جهود وزارة الأوقاف ومساهمتها الفاعلة في إنشاء المصلى في مدرسة حيفا الأساسية بنات.
ومن جانبه ثمن أ. درويش جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس وسعيها الحثيث لبناء الشخصية الإسلامية على أسسها السليمة.
وقام الوفد بزيارة للمدرسة للمعاينة الميدانية، والاتفاق على الشروع في العمل