تعليم رفح يختتم دورة في الإسعاف الأولي اختتم قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم برفح دورة تدريبية في الإسعاف والطوارئ في مدرسة رابعة العدوية ضمن مشروع التخطيط للحد من مخاطر الكوارث في المدارس، بتنفيذ جمعية الوقاية والسلامة بقطاع غزة وتمويل مؤسسة اليونسكو وإشراف وزارة التربية والتعليم العالي واستهدفت الدورة معلمات مدرسة رابعة وأولياء الأمور واستمرت لأربعة أيام متتالية. وقام بالتدريب المهندس عبد الفتاح الدقي من جمعية السلامة وموسى أبو موسى. وأفاد أيمن أبو هلال رئيس قسم الصحة المدرسية أن هذه الدورة تأتي لرفع كفاءة معلمي ومعلمات الصحة المدرسية على وجه الخصوص وبقية المعلمين وأولياء الأمور على وجه العموم في موضوع مواجهة الكوارث مما يزيد قدرتهم على التعامل مع الإصابات والحروق والحالات الطارئة وهذا بدوره يقلل من الإصابات ويحد منها بشكل كبير
تعليم رفح يختتم دورة في الإسعاف الأولي
