سفر مجموعة من الطلبة إلى السودان لدراسة منحة الطب


توجه اليوم 19 طالباً من خريجي الثانوية العامة للعام الحالي 2011 من قطاع غزة إلى السودان لدراسة الطب , وذلك بناءً على منحة قُدمت من الحكومة الفلسطينية وبإشراف وزارة التربية والتعليم العالي .
وقد وصل الطلبة قبل سفرهم إلى مقر وزارة التربية والتعليم العالي وكان في استقبالهم د. محمود الجعبري وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالي , د.زياد ثابت وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية, ووفد من العلاقات الدولية والعامة .
وقد ألقي د. الجعبري كلمة تشجيعية للطلبة  حثهم على بذل الجهد من أجل تحقيق الهدف الذي ذهبوا إليه، مشيرا إلى أنهم سفراء فلسطين في الخارج وعليهم الجد والاجتهاد في طلب العلم حتى الوصول إلى التميز والتفوق والحصول إلى أعلى الدرجات.
هذا وشكر الطلبة  الحكومة الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم العالي على هذه المنحة مؤكدين حرصهم على النجاح و التفوق من أجل خدمة وطنهم .