نظم قسم الأنشطة التربوية في مديرية التربية والتعليم برفح مسابقة في الخط العربي للمدارس الأساسية والعليا والثانوية وذلك في صالة الشهداء بالمديرية بمشاركة أكثر من ثلاثين طالباً وطالبة.
وقالت أ. إيمان ابو علوان مسؤولة النشاط الثقافي بان المسابقة تأتي لتنمية مواهب الطلبة وإظهار إبداعاتهم وهي جزء من سياسة وزارة التربية والتعليم العالي الخاصة بتفعيل مثل هذه الأنشطة .
وبينت أ. علوان بأن الفائزين في المسابقة سيلتحقون بدورة مكثفة في الخط العربي لصقل مواهبهم بشكل مهني وفني .
هذا وشارك في التحكيم فريق من معلمي التربية الفنية وهم أ. إحسان عدوان، و أ. محمود عوض، و أ. عبد الرحيم جربوع.
تعليم رفح ينظم مسابقة في الخط العربي
