مديرية التعليم شرق غزة تستقبل وفداً من حركة حماس


استقبلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة وفداً رفيع المستوى من حركة المقاومة الإسلامية حماس من منطقة شرق غزة
حيث ضم الوفد الزائر أ. فوزي برهوم ، وأ. منير إقطيفان ، ود. ماهر صبره، ود. زهدي أبو نعمه ،و أ. سلامه الصفدي، و د. عامر الغصين ، و أ. محي الدين الحلو ، وأ. رامي الكحلوت.
وكان في استقبال الوفد أ. محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم، وأ. مصطفى مصبح رئيس قسم الإدارات التربوية ،و أ. وسام خليفة من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي.
هذا و رحب أ. محمود أبو حصيرة بالوفد الزائر وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة، وقدم عرضاً موجزاً عن أوضاع مديرية تعليم شرق غزة، وسعيه المستمر لتطوير الكوادر العاملة في المديرية ومدراس شرق غزة والارتقاء بهم نحو الأفضل لتخريج جيل واع ومتعلم، كما استعرض أ. أبو حصيرة أهم إنجازات المديرية خلال العام الدراسي الحالي ، وتمنى على الوفد الزائر تكرار مثل هذه الزيارات في المستقبل.
من جهته قدم الوفد الزائر تهانيه للأستاذ محمود أبو حصيرة بمناسبه توليه مهام منصبي مدير تعليم شرق غزة , متمنيا له النجاح والتقدم في خدمة العملية التعليمية، كما وعد الوفد الزائر بتقديم كل ما يستطيع لخدمة مديرية شرق غزة.
وأوضح الوفد خلال الزيارة على ضرورة تفعيل دور المجتمع المحلي و أولياء الأمور وعقد اللقاءات المشتركة لتذليل العقبات التي تعترض سير العملية التعليمية، مؤكدا انه يطمح بتميز جمع مدارس تربية شرق غزة في جميع المجالات.
هذا وناقش الجانبان جملة من المقترحات لتطوير العملية التعليمية والتربوية وتحسين المستوى التحصيلي للطلبة .