نظم (قسم الإشراف التربوي) بمديرية التربية والتعليم– شمال غزة ورشة عمل بمركز التدريب التابع للمديرية لمعلمي العلوم العامة للصفين السادس والتاسع الأساسيين، وذلك لمناقشة الامتحان الموحد المقرر عقده في نهاية الفصل الدراسي الحالي.وشارك في الورشة أ. عبد العزيز فارس رئيس قسم الاشراف التربوي وأ. محمد اليعقوبي مدير مركز التدريب والمشرفين التربويين، وأ. صلاح حمودة، وأ. محمد أبو ندا. وقد استهدفت ورشة العمل معلمي ومعلمات مادة العلوم للصفين المذكورين بجميع المدارس التابعة للمديرية، حيث تم مناقشة ألية وضع الأسئلة وضرورة العمل على التنوع ومراعاة الفروق الفردية لدى الطلاب. وأشار فارس إلى أن هذه الورشة تأتي لمعالجة نقاط القوة والضعف لدى الطلاب والوقوف عند المستوى الحقيقي لتحصيل الطلاب الذي من خلاله نستطيع معالجة وتحسين مستوى التحصيل العلمي للطلاب. وأضاف أن الورشة تهدف للتنسيق ووضع الأسس والركائز للاستعداد للامتحان الموحد وإعداد مادة تدريبية إثرائية للطلاب ضمن الخطة التربوية الموضوعة والخاصة بتطوير قدرات المعلمين.
