استقبل مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى أ. علي أبو حسب الله مدير عام داخلية المحافظة الوسطى أ. نبيل سمور ونائبه أ. محمود جحجوح بحضور النائب الإداري أ. أحمد قنن والنائب الفني أ. ماهر أبو زر وعدد من رؤساء الأقسام.
وفي بداية اللقاء رحب مدير التربية والتعليم بوفد داخلية الوسطى وأثنى على جهودهم المشكورة في تقديم الخدمات والتسهيلات لأبناء شعبنا في المحافظة الوسطى، مشيداً بالتعاون الدائم والمستمر بين مديريتي التربية والتعليم والداخلية ، وتباحث الطرفان في قضايا الشؤون المدنية التي تخص طلاب المرحلة الثانوية لاسيما تسهيل مهمة استخراج بطاقة هوية لمواليد عام 1996 بالتعاون مع كافة مدارس مديرية الوسطى .
كما تم تداول العديد من الأمور المشتركة بين الجانبين والتي تهدف إلى خدمة أبنائنا الطلبة والرقي بالمسيرة التعليمية .
وفي سياق منفصل عقد مدير التربية والتعليم أ. علي أبو حسب الله أمس اجتماع مع الهيئة التدريسية بمدرسة عين الحلوة الثانوية للبنين بحضور النائب الإداري أ. أحمد قنن والفني أ. ماهر أبو زر ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول والإشراف أ. محمد حمدان، ومدير المدرسة أ.ناصر السدودي وجميع الهيئة التدريسية والادارية بالمدرسة، وذلك ضمن مشروع “نلتقي لنرتقي” الذي يهدف الى الالتقاء بالهيئات التدريسية بمدارس مديرية الوسطى والوقوف على أوضاعهم الميدانية والعمل معا على تذليل الصعاب والرقي بالمسيرة التعليمية.
تربية وتعليم الوسطى تستقبل وفداً من مديرية داخلية الوسطى
