تعليم رفح يحيي يوم البيئة العربي

نظم قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم برفح اليوم الأحد  احتفالاً في مدرسة رابعة العدوية الأساسية بمناسبة يوم البيئة العربي بحضور النائب الإداري أ.سمير الحوراني ومدير دائرة البيئة بالوزارة أ.محمود أبو سمعان ورنا دعيس من سلطة جودة البيئة >

 وقدم الحوراني الشكر لمديرة مدرسة رابعة أ.هدى أبو هلال ولطالبات المدرسة على جهودهن خلال الاحتفال مشيداً بتعاون سلطة جودة البيئة مع قسم الصحة في المديرية وتقديم كافة التسهيلات والتعاون المشترك .وبدوره أكد أ.أيمن أبو هلال رئيس قسم الصحة بالمديرية أن هذا الاحتفال يأتي ضمن خطة الوزارة لإحياء يوم البيئة العربي الذي يصادف 14/10 من كل عام لنشر الوعي لدى الطلبة بأهمية الحفاظ على البيئة في حياتنا وخطورة التلوث في الهواء والتربة والماء وأضرار ذلك على حياتنا .ومن الفقرات التي قدمتها الطالبات خلال الاحتفال مسرحية حول الوعي البيئي وأهمية النظافة في حياتنا وقصيدة شعرية وأنشودة حول نفس المفاهيم