اختتمت التربية والتعليم برفح دورة في برنامج الإدارات المدرسية بحضور النائب الإداري أ.سمير الحوراني ومنسق برنامج التعليم في اليونيسيف أ.ابتسام أبو شمالة ورئيس برنامج التعليم من أجل التنمية في اليونيسيف (تشيري جونيال) ورئيس قسم التقنيات أ.شادي أبو عزيز ومدربي الدورة ومديرتي مدرسة آمنة بنت وهب الصباحي والمسائي أ. سامية المصري وأ.حنان طومان>
وقدم الحوراني الشكر لليونيسيف على دعم هذه الدورة ولمديرتي المدرستين على جهودهم في إنجاح الدورة واستضافتهم لها ولكافة المدربين الذين بذلوا الجهد لتدريب العاملين في المدارس>
وأكد الحوراني أن هذه الدورة من شأنها رفع كفاءة العاملين في إدارة المدارس من المدير ومساعده وسكرتيره في التعامل مع برنامج الإدارات المدرسية وتقليل حجم الأخطاء في البيانات المدخلة ضمن ملف الطالب .
ومن جهتها أشادت ابتسام أبو شمالة بجهود المديرية في تنظيم الدورة والترتيب والأداء الجيد للمدربين واهتمام الحضور من مدراء ونواب في محتوى الدورة .
وفي نهاية الدورة قدم الحوراني درعاً لكل من سامية المصري وحنان طومان وشهادات تقدير للمدربين شاكراً لهم جهودهم .
وفي سياق منفصل اختتم قسم الأنشطة التربوية دورة نظم الشعر للطلاب والطالبات في مركز التدريب بحضور النائب الإداري أ.سمير الحوراني ورئيس قسم الأنشطة أ.فتحي فحجان ومدربي الدورة وأشاد الحوراني بجهود قسم الأنشطة ومركز التدريب في هذه الدورة كما قدم الشكر للمدربين أ.كمال يونس وأ.حيدر القاضي .
ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة استمرت لثلاثة أيام متتالية استهدفت الطلبة المبدعين في مجال الشعر بهدف تطوير قدراتهم وأدائهم .
