مدير تربية غرب غزة يجتمع مع رؤساء الأقسام في المديرية


عقد مدير تربية وتعليم غرب غزة أ.عبد القادر أبوعلي اجتماعاً لرؤساء الأقسام بالمديرية وذلك في قاعة الاجتماعات الخاصة بالمديرية لمناقشة أمور تربوية وفنية وإدارية هامة، وللاطلاع على إنجازات الأقسام خلال العام الدراسي، وحضر الاجتماع كل من أ.فتحي رضوان النائب الإداري, أ.مجدي بدح النائب الفني لمدير التربية والتعليم بالإضافة لرؤساء الأقسام بالمديرية.
وفي كلمته رحب أ.عبد القادر أبوعلي بالحضور مشيداً بالجهود التي يبذلها رؤساء الأقسام وعطائهم في خدمة أبنائهم الطلبة مثمناً جهودهم في سير العملية التربوية والتعليمية بمديرية غرب غزة.
وأثنى مدير تربية غرب غزة على دولة رئيس الوزراء أ.إسماعيل عبد السلام هنية لإشادته بدور وعمل مديرية التربية والتعليم غرب غزة ممثلةً بطاقمها الإداري والفني موضحاً بأن هذه تعتبر شهادة فخر لمديرية غرب غزة.
 
بدوره أشاد أ.فتحي رضوان بالجهود التي يبذلها رؤساء الأقسام من أجل الحفاظ على سير العملية التعليمية بشكل منتظم وكذلك سعيهم لتطوير العمل من خلال المقترحات البناءة التي يقدمها رؤساء الأقسام.
 
ومن ناحيته توجه أ.مجدي بدح لرؤساء الأقسام بكلمة مؤثرة تمحورت في عمق وتأصل الإخلاص بالعمل من قبل طاقم المديرية.
 
وفي نهاية اللقاء فُتح باب النقاش للاستماع لأراء واستفسارات رؤساء الأقسام التي وعد المدير بالعمل على التعامل معها بشكل ايجابي وفعال.